سي إن إن تتوقع المنتجات التي ستعلن عنها أبل في مؤتمرها القادم

سي إن إن تتوقع المنتجات التي ستعلن عنها أبل في مؤتمرها القادم

أعلنت شركة “أبل” للأجهزة والمنتجات الإلكترونية مؤتمر رقمي يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، وسط عدة تساؤلات حول ما الذي ستعلن عنه في حدثها الجديد.

شبكة “سي إن إن” رصدت في تقرير التوقعات حول المؤتمر الجديد، والذي من المتوقع أن يشهد إطلاق جيل جديد من أجهزة Macbook Pro المحمولة.

المؤتمر الجديد الذي ستقدمه شركة “أبل” يوم 18 من الشهر الجاري يأتي تحت عنوان “Unleashed”، وفقا لتغريدة من الحسابات الرسمية التابعة للشركة.

التوقعات أيضا تشير إلى إطلاق سماعات جديدة وكذلك بعض الألعاب الخاصة بنظام Apple Arcade وكذلك إطلاق تحديث جديد لأنظمة Mac.

مؤتمر بعد مؤتمر

يأتي حدث أبل الجديد في شهر أكتوبر بعد أقل من شهر من مؤتمرها السابق في شهر سبتمبر الماضي والذي أعلنت من خلاله إطلاق Iphone 13 وكذلك ساعة جديدة من أبل وأجهزة لوحية جديدة من Ipad.

تحديث رقاقة M1

وكانت أبل قد اتجهت لإطلاق رقاقة جديدة في العام الماضي أطلقت عليها M1، ومن المتوقع أن تقوم الشركة الشهيرة بتحديثها خلال العام الجاري في مؤتمر أكتوبر الجاري، لتصبح M1x مع تعديلات على الأداء وتحسينات لأجهزة ماك الشهيرة بمختلف إصداراتها.

Airpods 3

من المتوقع أن تصدر سماعات جديدة لأبل وسط توقعات بأن يجمع التصميم الجديد بين نسختي Airpods السابقتين، مع تصميم نسخة Airpods Pro على ألا تكون داخل الأذن مثل تصميم Pro لكنها ستأخذ شكلها فقط.


قد يعجبك ايضا

ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية