مصرع امرأة وانقطاع الكهرباء عن الآلاف بسبب العواصف في فرنسا

مصرع امرأة وانقطاع الكهرباء عن الآلاف بسبب العواصف في فرنسا

أعلنت قناة BFM التلفزيونية الفرنسية، مصرع امرأة وانقطاع الكهرباء عن نحو 5000 منزل بسبب العواصف الرعدية، وفقا لما ذكرته وكالة تاس الروسية .

ونشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي صورا للبَرَد بحجم كرات التنس، بالإضافة إلى صور للزجاج الأمامي للسيارات المحطمة، والطرق المليئة بالبَرَد.

وأبلغ المزارعون عن أضرار جسيمة بحقول العنب في المناطق التي سقط فيها البَرَد.

وتعاني العديد من دول العالم في الوقت الحالي من سوء حالة الطقس بسبب التغيرات المناخية التي يواجهها العالم.

أمطار غزيرة في ميامي

أفادت الخدمة الصحفية لإدارة ميامي الأمريكية، بأن المياه غمرت الشوارع في المدينة بسبب الهطول الغزير للأمطار على ولاية فلوريدا، بحسب وكالة نوفوستي الإخبارية.

وأكدت إدارة ميامي الأمريكية أنه "يتم إجلاء السيارات من منطقة الفيضانات"، لافتة إلى أن "السلطات نصحت السكان بعدم التنقل في الشوارع أثناء الطقس السيئ".

وتابعت: "أحوال الطرق أصبحت الآن في غاية الخطورة"، وأن "العديد من الطرق في ميامي لا يمكن الوصول إليها".

سيول وأمطار

وقتل 22 شخصا بفعل سيول أغرقت أيضا خطوط المترو وجرفت سيارات وأوقفت رحلات طيران في نيويورك ونيوجيرسي في الولايات المتحدة، في سبتمبر الماضي، بعد أمطار غزيرة صاحبت بداية انحسار إعصار "إيدا".

وقالت وسائل إعلام أمريكية، إن 8 أشخاص لقوا حتفهم في نيويورك، بينما قضى 14 آخرون في ولاية نيوجيرسي، وأعلنت الولايتان حالة الطوارئ.

وفي نيويورك التي أعلنت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية فيها حالة طوارئ بسبب السيول لأول مرة، وصف رئيس بلديتها بيل دي بلاسيو السيول بأنها "حدث مناخي تاريخي".


 


قد يعجبك ايضا

ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية