«بحضور 700 مشارك».. انطلاق النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية بأبوظبي الأربعاء المقبل

«بحضور 700 مشارك».. انطلاق النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية بأبوظبي الأربعاء المقبل

تحت شعار "تعزيز الابتكار والتعاون في مجال الرعاية الاجتماعية"، تنطلق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الأربعاء المقبل، ولمدة يومين، النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية، بتنظيم من دائرة تنمية المجتمع.

يتناول المنتدى التحديات والفرص الراهنة في قطاع الرعاية الاجتماعية، بما في ذلك الاتجاهات الحديثة وأهم التوجهات الراهنة في مجال الرعاية الاجتماعية، وتأثير التطورات العالمية على مستقبل الخدمات، واستراتيجيات جذب ورعاية المواهب واستدامتها في القطاع الاجتماعي، والخدمات الاجتماعية الناشئة، وغيرها من المواضيع.

ويُتوقع أن يستقطب المنتدى أكثر من 700 مشارك من داخل وخارج دولة الإمارات، حيث تجري خلاله مناقشة استراتيجيات جذب ورعاية المواهب، بالإضافة إلى الخدمات الاجتماعية الناشئة، حيث يشارك في المنتدى العديد من قادة الفكر وكبار المسؤولين والخبراء وصناع السياسات من مختلف أنحاء العالم.

مستقبل الرعاية الاجتماعية

من جانبه، قال مبارك العامري، المدير التنفيذي لقطاع الترخيص والرقابة الاجتماعية في دائرة تنمية المجتمع، إن المنتدى يهدف إلى استكشاف مستقبل الرعاية الاجتماعية من خلال جمع نخبة من الشخصيات والمؤسسات الرائدة، مشيرًا إلى أن المنتدى يعزز مكانة أبوظبي في هذا المجال، ويُسهم في صياغة السياسات والممارسات المستقبلية على الصعيدين المحلي والدولي.

10 ورش عمل في المنتدى

من المقرر أن يشهد المنتدى تنظيم 10 ورش عمل وجلسات تفاعلية، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 10 جهات في المعارض الخاصة بالمنتدى، بما في ذلك الجهات الحكومية والخاصة وقطاع ثالث.



موضوعات ذات صلة


ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية