«120 ضحية».. الفنان غارث بروكس ينفي اتهامات بالاغتصاب ويواجه حملة قانونية

«120 ضحية».. الفنان غارث بروكس ينفي اتهامات بالاغتصاب ويواجه حملة قانونية
غارث بروكس

نفى نجم موسيقى الكانتري الأمريكي، غارث بروكس، الجمعة، الاتهامات بالاغتصاب التي وجهتها إليه مصففة شعره السابقة، وذلك في بيان صدر عبر مجلة "بيبول". وأوضح بروكس أنه كان ضحية لتهديدات ومحاولات ابتزاز على مدار الشهرين الماضيين.

وقال: "تعرضت لمضايقات وتهديدات لا تنتهي من أجل الحصول على ملايين الدولارات". وأضاف: "أثق بالنظام القضائي، ولا أخشى الحقيقة، فأنا لست الشخص الذي يحاولون تصويري به" وفق ما أوردته السبت وكالة الصحافة الفرنسية.

تفاصيل الاتهامات

تعود وقائع الاتهامات المفترضة إلى عام 2019، وفقًا للشكوى المقدمة أمام محكمة لوس أنجلوس. وتتضمن الشكوى ادعاءً باغتصاب الموظفة السابقة في غرفة فندق، بالإضافة إلى اتهامات بالتحرش الجنسي المتكرر وكشف جسمه أمامها. وقد تحدثت المدعية عن آثار نفسية عميقة تركتها تلك الحوادث، مما دفعها للتفكير في الانتحار.

يمثل المدعية المحامي المعروف دوغلاس ويغدور، الذي اشتهر بدفاعه عن ضحايا العنف الجنسي في قضايا شهيرة، لا سيما بعد انطلاق حركة "مي تو".

ردود بروكس 

في المقابل، أعلن فريق غارث بروكس عن رفع دعوى قضائية مضادة ضد المدعية بتهم الابتزاز والتشهير. 

وأشار البيان الصادر عن المغني، الذي يقدم عروضًا حاليًا في لاس فيغاس حتى عام 2025، إلى أن هذه الاتهامات جزء من حملة لتشويه سمعته.

اتهامات مماثلة 

تأتي هذه القضية وسط سلسلة من الاتهامات التي طالت مشاهير في عالم الموسيقى، بمن في ذلك مغني الراب بي. ديدي، الذي يواجه اتهامات بالاتجار بالجنس، حيث اتهمته 120 ضحية مفترضة بالاعتداء الجنسي.



موضوعات ذات صلة


ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية