بطلتها فتاة قاصر.. شكوى جديدة تتهم المغني شون ديدي باعتداءات جنسية

بطلتها فتاة قاصر.. شكوى جديدة تتهم المغني شون ديدي باعتداءات جنسية
المغني شون ديدي

رُفعت شكاوى جديدة ضد مغني الراب الأمريكي شون "ديدي" كومز، إحداها تتهمه بالاعتداء الجنسي على قاصر، تأتي هذه الشكاوى ضمن سلسلة من القضايا التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وتشمل أكثر من مئة ضحية بعد توجيه اتهامات رسمية إلى شون كومز وسجنه في سبتمبر الماضي.

وقال المحامي توني بوزبي، الذي يمثل الضحايا، اليوم الاثنين: "نعتزم تقديم عدد كبير من الشكاوى الأخرى خلال الأسابيع المقبلة ضد كومز ومتهمين آخرين"، وتشمل الشكاوى التي قُدمت أربعة رجال وامرأتين، وقد تم إبقاء هوياتهم سرية، وفق وكالة "فرانس برس".

فترات زمنية مختلفة

تشير الشكاوى المدنية التي تقدم بها ستة أشخاص في نيويورك إلى تورط كومز في اعتداءات جنسية تعود إلى فترات زمنية مختلفة، بين عامي 1995 و2021. 

وضمن هذه الشكاوى، يتهم أحد المشتكين المغني بأنه اعتدى عليه جنسيًا عندما كان في سن 16 عامًا خلال حفلة أُقيمت بالقرب من نيويورك في عام 1998، موضحًا أن كومز أخبره أن هذا السلوك جزء من الدخول إلى المجال الموسيقي.

من المقرر أن تنطلق المحاكمة الجنائية الفيدرالية ضد شون كومز في مايو 2025. 

وتتهمه السلطات الفيدرالية في مانهاتن بإدارة "إمبراطورية" موسيقية استخدمها في نظام عنيف للاتجار بالجنس. ورغم هذه الاتهامات، أكد كومز براءته ونفى كل المزاعم.

سلسلة من الفضائح

يأتي هذا التصعيد بعد سلسلة من الفضائح، حيث بدأ نجم كومز في التلاشي منذ خريف 2023 بعد ظهور عدة شكاوى ضده، بما في ذلك اتهامات بالاغتصاب من المغنية كاسي، التي تم تسويتها وديًا.

وصف كومز، وفقًا لشهادات الضحايا المفترضات، بأنه مفترس جنسي كان يستخدم الكحول والمخدرات لإخضاعهن، ومع ذلك، نفى المغني جميع هذه الاتهامات.

يذكر أن شون كومز قد أسس شركة الإنتاج الموسيقي "باد بوي ريكوردس" عام 1993، وأصبح شخصية محورية في عالم الهيب هوب، حيث أنتج أعمالًا ناجحة لفنانين مثل "ذي نوتوريوس بي.آي.جي" و"ماري جي بلايج".

 

 



موضوعات ذات صلة


ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية