نصلكم بما هو أبعد من القصة

على طريقة ويل سميث.. لاعب تنس يصفع خصمه بعد هزيمته (فيديو)

على طريقة ويل سميث.. لاعب تنس يصفع خصمه بعد هزيمته (فيديو)
لاعب تنس يصفع خصمه بعد هزيمته

صفع لاعب التنس الفرنسي مايكل كوامي (البالغ من العمر 15 عاما)، خصمه رافاييل ني أنكراه، وهو أيضا فرنسي، بعدما تمكن من هزيمته وذلك بعد انتهاء مباراته في الجولة الأولى من بطولة الاتحاد الدولي للتنس لفئة الناشئين في غانا، لتعيد للأذهان صفعة الممثل ويل سميث لمقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 كريس روك.

وكشف مقطع فيديو نشره موقع صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، كوامي وهو يصفع منافسه أنكراه بقوة أثناء اقتراب اللاعبين من بعضهما لأداة التحية عقب نهاية المباراة، وسط دهشة الجمهور.

واندلع شجار بين الجمهور في أعقاب صفع كوامي لأنكراه وفق الصحيفة الإسبانية.

وأعادت الصفعة التي شهدتها مباراة التنس للأذهان ما فعله النجم ويل سميث الذي فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في "كينغ ريتشارد"، بعدما صفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 كريس روك وسط دهشة الحضور والمتابعين على مستوى العالم.

وفي قت لاحق اعتذر ويل سميث لزميله كريس روك، عبر إنستغرام عن صفعه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، مساء الأحد، بسبب دعابة سخر فيها الممثل الفكاهي من الرأس الحليق لزوجة الممثل الهوليودي جيدا بينكت سميث، المصابة بداء الثعلبة.

وكتب سميث عبر إنستغرام "كريس، أودّ أن أعتذر منك علناً، ما فعلته تخطّى الحدود وكنت مخطئاً، أشعر بالخجل، وما قمت به لا يدلّ على الرجل الذي أريد أن أكونه".

وقال النجم الهوليودي في اعتذاره إن "العنف مسمّم ومدمر بكل أشكاله، ما قمت به الليلة الماضية في حفل توزيع جوائز الأوسكار غير مقبول ولا يُغتفر".

وأكد سميث أنه يتفهم بالكامل أن عمله يحتم عليه تحمل النكات التي تسخر منه، لكن نكتة تتعلق بمشكلة جيدا الصحية كانت أمراً تخطى الحدود بالنسبة له، وكان رد فعله عليه عاطفياً.

وأعلن سميث في بيان أنه قرر الاستقالة من أكاديمية الأوسكار، وكتب في البيان الذي نشرته مجلة فارايتي المتخصصة: "لائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل".

وأضاف الممثل: "أستقيل من عضويتي في أكاديمية فنون السينما وعلومها وسأقبل أي عواقب يراها مجلس الإدارة مناسبة".

 


قد يعجبك ايضا

ابق على اتصال

احصل على النشرة الإخبارية

أخبار مميزة